مدرسه المنشاه الكبرى الاعداديه الجديده

القاهرة الآن

القرآن الكريم



المواضيع الأخيرة
» الفصل الاول من القصه (دعاء)
الجمعة 14 سبتمبر 2012, 19:05 من طرف mohamed salam

» من دروس الحياة
الجمعة 14 سبتمبر 2012, 17:55 من طرف mohamed salam

» محمد على واليا على مصر
الخميس 13 سبتمبر 2012, 14:39 من طرف أشرف طارق صبري خاطر

» آيات العلم ( للهراوى )
الخميس 13 سبتمبر 2012, 09:13 من طرف Ibrahim Mohammed

» عباد الرحمن (حفظ)
الخميس 13 سبتمبر 2012, 09:04 من طرف Ibrahim Mohammed

» تعريف (محمد الهراوي)
الخميس 13 سبتمبر 2012, 08:59 من طرف Ibrahim Mohammed

» ايليا ابو ماضي (كن جميلا) مفصلا تفصيل كامل
الخميس 13 سبتمبر 2012, 08:55 من طرف Ibrahim Mohammed

» ايليا ابو ماضي (تعريف)
الخميس 13 سبتمبر 2012, 08:48 من طرف Ibrahim Mohammed

» المبادئ الأساسية (الهندسة التحليلية)
الخميس 13 سبتمبر 2012, 08:40 من طرف Ibrahim Mohammed

» إحداثيا نقطة المنتصف للقطعة المستقيمة
الخميس 13 سبتمبر 2012, 08:12 من طرف Ibrahim Mohammed

» ملحمة الحمير
الأربعاء 12 سبتمبر 2012, 23:25 من طرف Ibrahim Mohammed

» Jules Verne
الأربعاء 12 سبتمبر 2012, 23:13 من طرف Ibrahim Mohammed

» التاريخ5
الأربعاء 27 يونيو 2012, 03:30 من طرف ابراهيم محمد ابراهيم

» نتيجة الشهاده الاعداديه بالاسم لطلاب مدرسه المنشاة الكبرى الاعداديه الجديده
الجمعة 10 يونيو 2011, 15:26 من طرف Mr.Faris

» الدرس الثانى (غذاء و دواء)
الخميس 05 مايو 2011, 16:30 من طرف مصطفى جمال

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جوده محمد - 285
 
مصطفى جمال - 281
 
أحمدعمار - 242
 
مصطفى فايز - 223
 
احمد بيومى - 131
 
خليل محمد كريم - 112
 
محمد عمرو - 74
 
sunman - 58
 
sindbad - 53
 
Mr.Faris - 53
 


عتاب ولوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عتاب ولوم

مُساهمة  sunman في الجمعة 16 يوليو 2010, 18:33

لى عتاب على منتداكم الموقر حيث أنه لم يقم أحد من السادة الأعضاء فى تقديم أى إفادة علمية من شهر ابريل و لعل المانع هو الخير
و لكن ذلك بدوره يدفع المترددين على المنتدى إلى الإحجام عن زيارته لعدم تقديم الجديد
وشكرا

sunman



نقاط : 192
عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عتاب ولوم

مُساهمة  Mr.Faris في السبت 17 يوليو 2010, 23:21

عزيزى "ابا هاله"

كما يقولون "بقى الود ما بقى العتاب"
لومك وعتابك فوق الرأس
معك حق فيما قلت لكن:
كل الاسماء التى تراها على منتدانا من طلاب المرحله الاعداديه الصفوف الثلاثه سواى انا وبعض الاسماء التى حصلت على رتب اشراف شرفيه فقط وانا اسف على هذا.

وكما تعرف عندما ينتهى العام الدراسى وتأتى الاجازه الصيفيه للاسف تنتهى علاقه الطلبه بالمنتدى وهذا للاسف الشديد. يكون لهم عوده مع بدايه العام الدراسى الجديد وانا تعودت على هذا منذ نشأه المنتدى.
صبرا ربما يكون هناك جديد.فأصبر كما صبرنا عليهم فهم حدثاء السن والعهد بالمنتديات.

تقبل تحياتى اخى العزيز


avatar
Mr.Faris



ذكر
نقاط : 172
عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madrasty.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عتاب ولوم

مُساهمة  مصطفى جمال في الخميس 30 سبتمبر 2010, 17:52

لا يا استاذ فارس سترى منى اجمل المواضيع اشاء الله
avatar
مصطفى جمال



ذكر
نقاط : 1202
عدد المساهمات : 281
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 20
الموقع : mustafa
العمل/الترفيه طالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madrasty.ahlamuntada.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عتاب ولوم

مُساهمة  sindbad في الخميس 04 نوفمبر 2010, 22:48

[center]
أخى /sunman )رجل الشمس)

معك حق فى عتابك

و سوف نعمل جاهدين على تحسين أدائنا

لكن أربع رؤوس خير من رأس واحدة كما يقول المثل الانجليزى

ننتظر مساهمات و مشاركات جميع الأعضاء لنرتقى بمنتدنا

و انتظروا الجديد دائما

لكم كل الحب و التقدير

ادارة المنتدى[/
center]

sindbad



نقاط : 161
عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى